Skip to content

رباعية الريال تعيد كأس السوبر لخزانة الملكي

رباعية الريال تعيد كأس السوبر الاسباني لخزانته بعد اللقاء المتميز أمام الغريم التقليدي فريق برشلونة الكتالوني والتي شهد عليها ملعب الأول بارك بجامعة الملك سعود في الرياض

في مباراة قوية بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد استطاع النادي الملكي فرض وبسط سيطرته على عناصر لاعبي برشلونة تحت قيادة الاسباني تشافي الذي لم يستطع فعل الكثير امام السيطرة الملكية.

فيما سجل ليفاندوفسكي هدف برشلونة الوحيد بالدقيقة ٣٣ لكن لم يكن كافيا هذا الهدف حين سجل بأن يستعيد برشلونة ما فقده في باقي مجريات اللقاء.

وانتهى الشوط الاول والنتيجة تشير الى تفوق النادي الملكي بهدفين لهدف وامال عشاق برشلونة بأن يستعيد البارسا توازنه بالشوط الثاني.

ومن أبرز نجوم اللقاء كان اللاعب البرازيلي جوهرة الريال السمراء بلا منازع حيث تمكن من تسجيل الهاتريك في هذا اللقاء وكان السبب بجعل برشلونة اللعب بعشرة لاعبين بعد الدقيقة ٧١ اثر عرقلة اراوخو له وخروج أراوخو بالبطاقة الحمراء.

وتمكن اللعب رودريغو البرازيلي الاخر في صفوف الملكي من تسجيل الهدف الرابع للريال بعد مجهود رائع من لاعبي الفريق لتصبح نتيجة اللقاء ٤ أهداف مقابل هدف لبرشلونة.

وكاد البديل ابراهيم دياز من تعميق جراح البارسا بهدف خامس بعد مجهود فردي رائع لكن نابت عارضة البارسا بالتصدي عن حارسها بينيا .

Discover more from موقع الدوري الرياضي لكرة القدم - Eddawry

Subscribe now to keep reading and get access to the full archive.

Continue reading

Verified by MonsterInsights